الاسلام ديننا
أهلا وسهلا اخى الكريم وأختى الكريمة وأهلا بالضيوف المحترمين من غير المسلمين .... نسأل الله لكم الهداية و الحياة الطيبة والعيش بسلام وأمان ... ليتكم معنا فى هذا المنتدى فنستفيد من خبراتكم مهما كانت اعماركم أو مناصبكم ...فأنتم لنا فى كل حال أحباء وأساتذة ومعلمين... نتمنى من حضراتكم التسجيل فى هذا المنتدى وامتاعنا بما لديكم ....جزاكم الله خيرا وأحسن الله إليكم
الاسلام ديننا
أهلا وسهلا اخى الكريم وأختى الكريمة وأهلا بالضيوف المحترمين من غير المسلمين .... نسأل الله لكم الهداية و الحياة الطيبة والعيش بسلام وأمان ... ليتكم معنا فى هذا المنتدى فنستفيد من خبراتكم مهما كانت اعماركم أو مناصبكم ...فأنتم لنا فى كل حال أحباء وأساتذة ومعلمين... نتمنى من حضراتكم التسجيل فى هذا المنتدى وامتاعنا بما لديكم ....جزاكم الله خيرا وأحسن الله إليكم
الاسلام ديننا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


الاسلام ذاك البطل الشجاع.... ما انتشر الا بالرحمة والدعوة.....وما انتشر بالسيف كما يدعى اهل الكتاب وغيرهم ...ففى هذا المنتدى ستعرف هل انتشر بالسيف ام بالرحمة ....؟؟!!!
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
http://alislamyatahada.mam9.com/ تم انشاء منتدى جديد
ترتيبنا هو 656 تقريبا فى منتديات احلى منتدى وذلك وفقا لما نقدمه من مواضيع فاذا اكثرنا اصبحنا من الاوائل
تم بفضل الله انشاء صفحة على موقع الفيس بوك نرجوا الدخول عليه ودعوة الاصدقاء اليه وجزاكم الله خيرا         https://www.facebook.com/pages/alaslam-ythdy/168857156461785?wall
الى الاخ ابى ايحيى لقد تم انشاء قسم شبهات وردود ومنتظرينك يا اخى جزاك الله خيرا
عااااااااااااااااااااااااااجل ادارة النايلسات تغلق خمس قنوات هى : الناس والحكمة والخليجية والحافظ والصحة والجمال نظرا لاخلالهم بميثاق الشرف الصحفى!
مفاجأة عظيمة لمن يقاطع المنتجات الايرانية قاطع منتج تشترى اخ سنى او اخت سنية ليك فى ايران
"النايل سات" تمنح ترخيصًا لقناة شيعية تسب أمهات المؤمنين
تأييد حكومي لمنع المنتقبات من التدريس بجامعات مصر
نتائج ايجابية لمحاولة تحريق القرآن " 180 امريكي يشهرون اسلامهم "
كاميليا تدفع 400 مسيحي لاعتناق الإسلام
اخواانى بالله عليكم اكثروا من مشاركاتكم فما ينبغى لمنتدى غير مسلم ان يكون اعلى منا على صفحات جوجل
تم توزيعها خلال مؤتمر تثبيت العقيدة الذي عقد مؤخرا بالفيوم .. منشورات تحريضية تدعو الأقباط إلى "الاستشهاد" تأييدا لتصريحات الأنبا بيشوي
اعلان هام للاخوات وذلك فى قسم القرآن الكريم وقراءاته
الوقفة الاحتجاجية العاشرة من أجل تحرير المسلمة كاميليا من سجن الكنيسة يوم الجمعه الموافق 8/10/2010 وذلك فى مسجد القائد إبراهيم بالاسكندرية

تم افتتاح منتدى جديد رابطه

http://nourelhoda.forumegypt.net


 

 الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابو عبدالملك الانصارى




عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 28/08/2010

الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان Empty
مُساهمةموضوع: الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان   الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 21, 2010 7:30 am

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد فهذة رسالة يسيرة جدا فى حكم الترشيح فى الإنتخابات البرلمانية كتبتها على عجالة من أمرى لتزامن الإنتخابت فى هذة الأوقات
أولا يجب عليك أن تعرف أن مهام هذا المجلس كما نص الدستور المصرى هو التشريع للأمة وعليه فكل من تم قبوله فى هذا المجلس وفق الأجندة البرلمانية يجب أن يقر بعدة شروط ويجب أن
يتجرد من أساسيات أُخرى أولا لزاما عليه أن يُقسم على احترام الدستور وأن يعمل على حمايته وألا يحتج فى هذا المجلس إلا بما يوافق الدستور وألا ينكر إلا على ما أنكر الدستور ولا يخفى على عاقل أن هذا الدستور يحارب شرع الله ويجرمه ويجعل من أولياء الله هدفا لكلاب صيد الطغاه ولزاما عليه أن يكون مشرعا لناس فى كل أمورهم فى دينهم ودنياهم وبما أن التشريع هو من خصائص الإله فحسب فلقد نص الدستور أن أعضاء البرلمان لا يسئلون عما يفعلو وغيرهم يسئل وهو ما يسمى ب(الحصانة) وهؤلاء النواب يحلو الحرام ويحرمو الحلال ولقد نصت قوانينهم على أن الذى يزنى بشرط رضى الطرف الآخر وأن تكون الأنثى فوق الثامنة عشر فلا شئ عليه ومن أباح هذا كفر بالله بإجماع أهل العلم والدستور والقانون مليئين بمثل هذا فهل يجوز لأحد أن يقسم على إحترامه .
الله جل وعلا يقول إن الحكم إلا لله بينما البرلمانيون يقولون إن الحكم إلا للشعب أو لأعضاء مجلس الشعب وليت شعرى أليس هذا تفضيلا للدستور العلمانى على شرع الله أم ماذا تقولون
(تالله إن كنّا لفي ضلال مبين إذ نسوّيكم برب العالمين).. فما بال أقوام فضلو هذا الدستور على شرع الله وإن التسوية بين الدستور وشرع الله كفر فما بالك فيمن جاوز وفضل القانون الوضعى على الكتاب السماوى .
ولقد دخل عدى بن حاتم على رسول الله وهو يقرأ قول الله (اتخذوا أحبارهم ورهبارنهم أرباباً من دون الله ……) وكان نصرانى فأسلم فقال يا رسول الله والله ما عبدناهم فقال رسول الله يا عدى ألم يحلو لكم الحرام فتتبعوهم قال نعم يا رسول الله قال ويحرمو عليكم الحلال فتتبعوهم قال نعم يا رسول الله قال فتلك عبادتهم . إذا فلقد سمى الله جل وعلا الذين يحلو الحرام ويحرمو الحلال أربابا من دون الله فمن انتخب أحد فلقد اختار ربا من دون الله يحل له الحرام ويحرم الحلال ولا يخفى على عاقل امتلاء تلك المجالس بمثل ذلك بل هم يجرمون من أحل الحلال وحرم الحرام وقد قال سبحانه منكراً على المشركين ( ءأرباب متفرقون خير أم الله الواحد القهار ) وقال عز وجل Sad أم لهم شركاء شرعوا لهم من الدين ما لم يأذن به الله )؟؟؟ وقال الله جل وعلا .( ألا له الخلق والأمر تبارك الله رب العالمين ) [الأعراف] . ولا يجوز ولا يصح أن يشاركه أحد في التشريع ، إلا أن يكون قد شاركه بالخلق ..!! فإذا كان هذا محالاً ،لم يجز ذاك بحال وقال الله جل وعلا : (فإن تنازعتم في شيءٍ فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر ذلك خير وأحسن تأويلا )
فإلى من يكون الرد في تلك المجالس إلى كتاب الله أو سنة رسول الله أم إلى الدستور الموضوع من قبل البشر قال الله (ولقد أوحى إليك والى الذين من قبلك لئن أشركت ليحبطن عملك ولتكونن من الخاسرين ) [الزمر]، وهو أعظم مفسدة في الوجود وأعظم ذنب عصي الله به على الإطلاق ولذلك قال تعالى ( إن الله لا يغفر أن يشرك بـه ويغفر مـا دون ذلك لمن يشاء ومن يشـرك بالله فقد افترى إثمـاً عظيماً ) [النساء]. وقال تعالى : (ومن يشرك بالله فقد ضل ضلالً بعيداً ) [النساء] . وقال تعالى : (إنه من يشرك بالله فقد حرّم الله عليه الجنة ومأواه النار وما للظالمين مـن أنصار ) [المائدة].وقال تعالى : (فاجتنبوا الرجس من الأوثان واجتنبوا قول الزور * حنفاء لله غير مشركين به ومن يشرك بالله فكأنما خرّ من السماء فتخطفه الطير أو تهوي به الريح في مكان سحيق ) [الحج]. ومما ينبغي أن يعرفه المسلم أن أكثر المشركين على مرّ العصور ، لم يكونوا مشركين مع الله في ربوبيته ، بمعنى أنهم لم يكونوا يدّعون أن هناك خالقاً ورازقاً ومدبراً لهذا الكون غيره سبحانه .. وإنما كان شركهم الذي قتّلوا الرسل وآذوهم وعادوهم من أجله ، أن جعلوا لله أنداداً وشركاء ساووهم به سبحانه لا في الخلق والرزق والتدبير .. بل في العبادة والطاعة والتشريع .. والتحليل والتحريم ) ولذلك قال تعالى منكراً على أمثالهم (اتخـذوا أحبارهـم ورهبانهــم أربـاباً مـن دون الله) ، ومعلوم أنهم ما ادعوا أنّ الأحبار والرهبان خلقوهم أو أنهم يرزقونهم .. بل كان اتخاذهم إياهم أرباباً، بعبادتهم ، كما قال تعالى بعد ذلك في الآية نفسها (وما أمروا إلا ليعبدوا إلها واحداً لا إله إلا هو سبحانه عما يشركون [التوبة]، ومعلوم أنهم لم يكونوا يعبدون الرهبان والأحبار ، بمعنى أنهم يصلّون لهم أو يصومون ، ولو طلبوا منهم ذلك بهذه الصراحة لما فعلوه ، بل كانت عبادتهم بطاعتهم في التشريع والتحليل والتحريم . وهذا هو شركهم الذي ذكره الله في الآية .. ولذلك استدل الشيخ محمد بن عبد الوهاب بهذه الآية في كتاب ( التوحيد الذي هو حق الله على العبيد ) في باب ( من أطاع العلماء والأمراء في تحليل ما حرم الله أو تحريم ما أحل الله فقد اتخذهم أرباباً من دون الله ) ، وذكر في تفسيرها حديث عدي بن حاتم الطائي أنه دخل على رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو يتلو هذه الآية .. فقال عدي : ما عبدوهم يا رسول الله .. [ظناً منه أن العبادة مجرد الصلاة والسجود والصيام ونحو ذلك] .فقال النبي صلى الله عليه وسلم ( ألم يكونوا يحلون لهم الحرام ويحرمون عليهم الحلال ( ) قال نعم . قال فتلك هي عبادتهم …..) ودليل آخر يدل على ذلك ، دلالة صريحة أيضاً .. وهو قوله تعالى (ولا تأكلوا مما لم يذكر اسم الله عليه وإنه لفسق وإن الشياطين ليوحون إلى أوليائهم ليجادلوكم وإن أطعتموهم إنكم لمشركون ). فتأمل كيف حكم الله تعالى على الطاعة في التشريع أنها أعظم مفسدة في الوجود ، فوصفها بأنها شرك ، ونعت أهلها بأنهم مشركون وإن لم يكونوا يعبدون الأصنام أو يصلون لها . وإن الأدلة فى هذا الباب كثيرة جدا ولكن المسلم الصادق يكفيه دليل واحد عن الله أو رسوله وغير المسلم الصادق لو سقت له ملء البحر أدلة فلن يلتفت إليهم ابدا ومما سبق يتضح أنه لا يجوز لمسلم بحال من الأحوال أن يقر تلك المجالس وما فيها فضلا أن ينتخب ويختار من يشرع له فالواجب علينا جميعا أن نقول لمن دخل تلك المجالس التشريعية أف لكم ولما تعبدون من دون الله ولو قال أحد انا سأدخل تلك المجالس بنية التغير والإصلاح ودرء المفاسد قلنا له إن من أعظم المفاسد الشرك بالله ومن دخل تلك المجالس فلقد أشرك فى حاكمية الله وما جعل الحكم لله وحده وإن مثله مثل الذى يزنى ليرزقه الله الذرية الصالحة أو مثله مثل من يسرق ليخرج زكاة ماله والحمد لله رب العالمين .
ابو عبد الملك الأنصارى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
Admin
Admin
admin


عدد المساهمات : 415
تاريخ التسجيل : 26/08/2010

الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان Empty
مُساهمةموضوع: جزاك الله خيرا    الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 21, 2010 12:15 pm

جزاك الله خيرا على طرح مثل تلك الامور الهامة حيث انها من احداثنا الجارية ثم ان لى وقفات مع مقالك هذا :
اولا انا معك تماما فى ما قلت عن انه لا يجوز ان يشرع غير ربنا عز وجل ولا يجوز الرضا بتلك القوانين الوضعية ولا يجوز حتى كما قلت الدخول فى تلك البرلمانات ان كان هو بالفعل يؤمن بان هذا القانون هو القانون الصحيح وان الاسلام لا يستطيع ان يحكم دولة فى هذا اتفق معك نعم هنا يتم تحكيم غير شريعه الله عز وجل لكن الاناس الغير راضون بتلك القوانين بل هم يدخلون ويريدون التغيير اى تحويل الحكم بغير ما انزل الله الى الحكم بما انزل الله عز وجل او الحكم بما اراد الشعب الى الحكم بما اراد الله عز وجل ويدافعون عن قضايانا الاسلامية داخل قبة البرلمان التى يحارب فيها الاسلام عينى عينك ليس فقط فى الدستور انما من اعضاءه الموجودين وداخلون للتغيير فلا اظن - من كلامك - انك تتكلم عنهم ثم ان لى وقفات وتلك هى:

اولا : قلت - زعمت - انهم يقسمون على احترام الدستور وما رايت احدا اقسم عند دخوله البرلمان انه سيحترم الدستور ويحافظ عليه والله ما ادرى كيف جئت بهذا الكلام ثم اعطنى دليلا واحدة انهم يغعلون هذا

ثانيا: اما ترى معى انه انكار لمنكر انت ترى الان اننا نحكم بشرع او بتشريع غير تشريع الله عز وجل الا ترى معى انه ينبغى عليك انت ان تغير فبما تغير يا اخى اتظل فى بيتك وتقول اريد ان اغير لا بل التغيير انك تكون سببا فى عدم مجىء من يريدون عدم تطبيق الشريعه وذاك لن يحدث الا بالدخول فى مثل تلك الصراعات سبحان الله انا ما رضيت ولن ارضى بمثل تلك القوانين وكيف ارضى لكن ان كان الامر فى انك تجلس فى بيتك وتقول اننا ينبغى التغيير فلست ادرى من اين ياتى التغيير دون حركة وهل انتشرت دعوة النبى محمد صلى الله عليه وسلم دون حركة ؟ لا والله بل تعبوا وسهروا وتركوا الاهل والديار من اجل تغيير الكعبة - مثلا - من مكان يعبد فيه غير الله عز وجل الى مكان يعبد فيه الله عز وجل حق العبادة

ثالثا: انا معك يا اخى والله ان معظم من يدخلونه وللاسف الشديد ليس فى حاجتهم الا المال او الجاه او السلطة او غيرها من امورهم الشخصية لكن لست ادرى هل يمكن اطلاق حكم الكفر باخراجهم من الملة اى الاسلام لانهم يحكمون غير شرع الله دون فهم او علم يعنى هو بالفعل وللاسف اشديد يحكم شرعا غير شرع الله - لا حول ولا قوة الا بالله - السؤال هنا هل يمكن اطلاق الكفر عليه ؟ ينبغى ان تحذر من ذلك فامر التكفير لا يمكن ان يتكلم فيه اى احد فهذا الامر يتعلق باخراج واحد من الجنة ان كان مؤما واصبح كافرا ؟ احذرك اخى الفاضل من اطلاق لفظ الكفر على احد بعينه فان كنت فاعلا فاطلق الكفر على الفعل وليس الفاعل اى فعله كفر لانك ما تدرى هل يقصد او هل هو جاهل او غيرها من الاسباب

واتمنى - هذا رجااااااااااااااااء - ان يكون هذا اخر الكلام فى هذا الامر لانى اعلم جيدا اننا سناخذ فيه وقتا كبيرا فى المناقشة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.islamway.com
ابو عبدالملك الانصارى




عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 28/08/2010

الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان Empty
مُساهمةموضوع: لله رب العالمين وليغضب من يغضب   الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 21, 2010 3:56 pm

يا احمد يجب عليك ان تقرأ المقال قبل أن ترد عليه حيث انك تعلق على أشياء عجيبة والله أخذت نقطة واحدة من كلامى قلت من أين أتيت بها يا أخى سل أصحابك هل يقسم من تدافع عنهم على احترام الدستور أم لا ويا ليتك لم تعلق على هذا الموضوع اصلا فلقد أسئت من حيث تريد الإحسان لا تدافع عن جماعة بعينها ودافع عن الكتاب والسنة انا لن أسرد أدلة على خطأ ردك فلو عدت إلى أصل المقال لوجدت الرد على كلامك
وقلت ويا ليتك لم تقل
احذرك اخى الفاضل من اطلاق لفظ الكفر على احد بعينه فان كنت فاعلا فاطلق الكفر على الفعل وليس الفاعل اى فعله كفر لانك ما تدرى هل يقصد او هل هو جاهل او غيرها من الاسباب
وهذا كلام باطل مردود عليه وهو مذهب المرجئة الذين لا يكفرون إبليس بعينه
فأعيذك بالله من هذا ولا تهرف بما لا تعرف ولا تلبس يا احمد على الناس فى هذا الأمر ثانيا لحبك أو لحفظك جميل جماعة معينة واتق الله ولا تعد هذا الكلام والحمد لله رب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو يحيى المصري




عدد المساهمات : 444
تاريخ التسجيل : 04/10/2010

الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان Empty
مُساهمةموضوع: تعليق بسيط   الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 21, 2010 11:47 pm

تعليق بسيط حتى ننهي الكلام
عدم التكفير بالعين ليس مذهب المرجئة وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
Admin
Admin
admin


عدد المساهمات : 415
تاريخ التسجيل : 26/08/2010

الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان Empty
مُساهمةموضوع: سبحان الله    الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 22, 2010 1:25 pm

سبحان الله يا اخى اقول لك ما قاله الله عز وجل ( قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين ) لما لا تجيب انا قلت لك هات لى دليل على قسمهم تقول اذهب الى اصحابك - ههههههه حلوة اصحابى دى - اوهذا دليل عجبا لك يا ابا عبد الملك ما عهدناك على ذلك يقال لك هات الدليل تقول اذهب الى كذا وخذ الدليل؟

ثم انا اسالك بالله انت تقول ان هذا مردود- التكفير بالعين - عليه يا ريت توضح لى لعلى لا افهم هذا الامر وليه بقى لما لم يكفر العلماء السيعه العوام بعينهم لا مع انهم يقولون عن السيدة عائشة رضى الله عنها ام المؤمنين قولا يخرج به من يقوله كما قاله الخبيث ياسر عن السيدة عائشة وانت قلت بنفسك ه كافر مرتد اذا لما هذا يحكم عليه بالكفر ولم لا يحكم العلماء على عوام الشيعه بالكفر مع انهم يقولون ما قاله هذا الشيعى؟ وانت تعرف ذلك اذا لما التكفير فقط يكون لكبار الشيعه يعنى علمائهم ؟ اترك لك انت الجواب ؟ مع انهم يفعلون نفس الامر ؟؟ اترك لك الجواب ؟؟؟؟؟؟

ثم ان امرك عجيب يا اخى ويكأنك ما تنظر فى كلامى البته سبحان الله اعيد ما قلته
اولا كلامك ليست على تلك الجماعه المذكروة انفا - كما ذكرتها لاسباب:
اولا : انت قلت ان كل من فيها يحرم ما يحل الله عز وجل ويحل ما يحرم الله عز وجل فاين الدليل على ان تلك الجماعه حرمت ما احل الله عز وجل وحرمت ما احل الله عز وجل سبحان الله كلام عجيب يمكن تقصد البرلمان وباعضاءه الذين يفعلون ذلك لكن الذين لا يفعلون هل حكمهم كما قلت ؟؟؟؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله كن منصفا يا اخى واتق الله ولا تتكلم عن اشياء دون دليل والا فانا غلطان فى كلامى هذا ان اتيتنى بدليل على تحريم احد اعضاء الحلال وتحليلهم الحرام ؟؟؟ منتظر ردك ؟؟؟ وبالتالى يا اخى ان كان همهم التغيير والحكم بما انزل الله فا المانع من مساندتهم ؟؟؟؟
ثانيا : اما سمعت اخى الكريم عن ازالة الحصانة ؟؟؟؟؟؟؟ هههههه سبحان الله كلامك عجيب ولكنى معك فى هذا الامر ولو جزئيا
ثانيا: انت يا اخى تكتب اشياء ما تاتى لها بدليل وكلامك جله عام ليس هناك دليل واضح دامغ وايضا هناك ما اسميه انا بادخال الكلام الذى لا دليل عليه والدليل على ذلك؟
- هؤلاء النواب يحلو الحرام ويحرمو الحلال ؟؟؟؟ كلهم كلهم ؟؟؟ اترك لك الاجابة؟؟؟؟
- كما ذكرت سابقا فلقد نص الدستور أن أعضاء البرلمان لا يسئلون عما يفعلو وغيرهم يسئل وهو ما يسمى ب(الحصانة) ؟؟؟ فاقول لك الحصانى يمكن ان تزال فى اى وقت ثم لا تفهم من كلامى انى ادافع عن هولاء الذين يحرمون ما احل الله عز وجل ويحلون ما حرم الله عز وجل حاشا وكلا ما كلن لى ان اقول ذلك ولكن تعلم عن ماذا اتلكم وعن من ؟؟؟؟
لعلى اكمل بعد ذلك ان شاء الله ولكن اقرا بقى كلامى ومش كل رة اقولك هعيد الكلام ركز بالله عليك ههههههههه بهرج معاك وعموما هستنى ردك الاخير ويا ريت لو حابب نقفل على الموضوع ده لو حابب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.islamway.com
ابو عبدالملك الانصارى




عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 28/08/2010

الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان   الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 22, 2010 3:15 pm

بسم الله الملك الجبار والصلاة والسلام على الضحوك القتال اما بعد فلقد أحزننى كلامك يا أخى والله يعلم ما دار بصدرى لما قرئت كلامك إذ أنه عبر بصورة أو بأخرى بشئ عن ميل قلبك لجماعة لا أراها على الحق وكذاك تقول انت ولكن بلسانك فحسب وعجبى لك أن غضبت لعدم تعقبى كلامك كله يا أخى والله لن تطيق فلو شئت بفضل الله لشرحت كلامك تشريحا ولنسفته نسفا لكن أخشى أن تحزن منى كان هذا أسلوب حوارى مع بعض إخوانى أن أعقب على كلامهم كله لكنك لا لن تطيق دندنت حول قسم النواب على الدستور واتهمتنى بالتدليس مع أن عندى الخبر اليقين وقلت هم لا يحلو ولا يحرمو وهذا لا أدرى ما أقول فيه والله لو سئلت من عنده ألف باء فى العلم لقال إن الإقرار تحليل وتحريم ولو سئلت من عنده ألف باء فى العلم لقال هذا ركون لظالمين لو سئلت من عنده ألف باء فى السياسة لقال لك إن هذا تثبيت لحكم المرتدين لكن الإخوان لا يفقهون واما عن قضية التكفير بالعين فلا تدخل فيها ثانيا ولا تكررها ثانيا يا أخى لأن كلامك هذا خطير وهو خطأ بين صراح أما علمت أن الشيخ ابن باز قال صدام حسين كافر وإن صلى وصام اما علمت أن اللجنة الدائمة قالوا عن القذافى أنه كافر بالعين أما علمت أن شيخ الإسلام ابن تيمية كفر ابن عربى الحلولى أما علمت أن الصحابة سمو مانعى الزكاة مرتدين اما علمت أن التكفير هو حكم من حكم الله وأن نكفر من كفره الله ورسوله فلا تهرف بما لا تعرف ثم انا بدورى أسئلك هل شارون كافر بالعين أو ياسر الحبيب أم لا
وقولك عن عوام الرافضة خطأ وأهل السنة لم يكفروهم حتى تقام عليهم الحجة لأنهم لا يعلمون عن أمر دينهم وكتبهم أصلا اما من رمى أم المؤمنين فهو كافر عالم أو غير عالم أقيمت الحجة أم لم تقم وهذا إجماع المسلمين ثم انا بدورى أسئلك وانا أشك أنك تعرف الفرق بين كفر العين وكفر الحال هل كفرت انا فى رسالتى الإعلام أحد بعينه والسلام عليكم ورجمة الله
وتلك نصوص القسم من الدستور نفسه وبرقم كل مادة حتى لا تتهمنى ثانيا بالتدليس
يقسم رئيس الجمهورية على احترام الدستور والقانون وليس على احترام الشريعة حيث تنص المادة(79) على: "يؤدي رئيس الجمهورية أمام مجلس الشعب قبل أن يباشر مهام منصبه اليمين الآتية: "أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصا على النظام الجمهوري وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن وسلامة أراضيه".
يقسم كل عضو في مجلس الشعب على احترام الدستور والقانون وليس على احترام الشريعة الإسلامية حيث تنص المادة (90) من الدستور على: "يقسم عضو مجلس الشعب أمام المجلس قبل أن يباشر عمله اليمين الآتية: "أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصا على سلامة الوطن والنظام الجمهوري، وأن أرعى مصالح الشعب، وأن احترم الدستور والقانون"
يقسم الوزراء على احترام الدستور والقانون وليس على احترام الشريعة، حيث تنص المادة (155) من الدستور على "يؤدي أعضاء الوزارة أمام رئيس الجمهورية، قبل مباشرة مهام وظائفهم اليمين الآتية: "أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصا على النظام الجمهوري، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة وأن أحافظ على استقلال الوطن وسلامة أراضيه".
نصت مواد الدستور (ا،2، 3، 4، 86، 107، 108، 109، 112، 113، 189) على أن السيادة للشعب وحده وأن حق إصدار القوانين لرئيس الجمهورية ولأعضاء مجلس الشعب، وما يصدر من قوانين حتى الآن يتناقض كثير منها مع الشريعة الإسلامية.
3) والمادة "72 " (تصدر الأحكام وتنفذ باسم الشعب)
4) وينص الدستور على سيادة القانون ووجوب التزامه: فتنص المادة (64) على: "سيادة القانون أساس الحكم في الدولة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عبدالملك الانصارى




عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 28/08/2010

الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان   الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 22, 2010 3:34 pm

وهذا كلام الإخوان عن الدستور فانصت يا احمد حتى لا تدافع عنهم ثانيا
وقال فريد عبد الخالق في كتابه "الإخوان المسلمون في ميزان الحق": (يمكن أيضا أن نقول في اطمئنان إن القواعد الأساسية التي قام عليها الدستور المصري لا تتنافى مع قواعد الإسلام) [215].
ولكن لم يخبرنا الدكتور فريد عن أى إسلام يتحدث
وانظر ماذا يقول هنا
وقال أيضا في حديث لمجلة "المصور": (إن لب الديمقراطية من صميم الإسلام) [216].
وقال عصام العريان: (لماذا نؤكد ونصر على أن الإسلاميين معادون للديمقراطية؟ إن هذا افتراء عظيم، فنحن أول من ينادي بالديمقراطية ويطبقها ويذود عنها حتى الموت) [217].
وقال حسن البنا: (إن نظام الحكم الدستوري هو أقرب نظم الحكم القائمة في العالم كله إلى الإسلام).
وهنا قال ويا ليته لم يقل
وقال أيضا عن الدستور: (لا يعدلون به نظاما آخر) [218].
فهل من لا يعدل بالدستور نظاما آخر يسعى لتطبيق حكم الله يا احمد ها هى سلطة حماس وصلو إلى سدة الحكم فهل طبقو شرع الله وهم طبعا من الإخوان
لا والله ما طبقوه بل قال مشعل ليس المهم أسلمت القضية ولكن المهم هو الدستور وقال هنية ألحقه الله بعرفات لو أراد الشعب حكم غير إسلامى لوافقنا به لأن المهم هو ما تقرزه صناديق الإقتراع والطريق الصحيح هو الديمقراطية.
ثم انقلبو على من يريد تطبيق شرع الله من السلفيين فقتلوهم ومثلو بجسسهم وهدمو المسجد على رؤوسهم فهل هذا هو تطبيق شرع الله الذى تقصد وختاما أقول لك إن الباب مازال مفتوح فكلما وجدت عند نفسى برهة من الوقت دخلت وأعطيتك من هذا الكلام والحمد لله رب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو يحيى المصري




عدد المساهمات : 444
تاريخ التسجيل : 04/10/2010

الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان Empty
مُساهمةموضوع: ربنا يهديهم   الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 23, 2010 12:13 am

اللهم اهد جماعة الإخوان المسلمين يا رب العالمين
وأصلحهم فإن تلك أقوال شنيعة عنهم ينقص الأخ فقط أن يعزوها إلى مصادرها
واللهم لا تلحق هنية بعرفات وخذ بيده إليك وأصلح حاله فإن الشعب الفلسطيني بات لا يتحمل أي فساد لا دنيوي كما في حكومة عباس حيث بلغ الفساد مبلغه في حكومته
ولا فساد ديني بهذه الأقوال الشنيعة عن تحكيم غير شرع الله
اللهم ول أمورنا خيارنا ولا تول أمورنا شرارنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عبدالملك الانصارى




عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 28/08/2010

الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان   الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 23, 2010 4:17 am

جزاك الله خيرا يا ابا يحى والأقوال موثقة بفضل الله من الكتاب الذى ذكرت اسمه وبرقم الصفحة والدكتور فريد من كبرائهم والكتاب فى موقعهم الرسمى واما عن موضوع هنية وعرفات فوالله يا أخى انا متغاظ من هذا الرجل جدا جدا والله لقد سمعت بإذنى رجل مستضيفه غير عربى فقال الرجل له هل يمكن أن ترسل أحد أولادك ليقومو بعملية انتحارية فقال لم أرسل أولادى ولا أحد أفراد جماعتى لأن هذا عمل مجرم إرهابى ونحن نريد السلام بأى وسيلة وكم واحد نفذ عملية استشهادية فى الحرب الأخيرة فحكم عليهم بتقية الشيعة انهم مجرمون إرهابيون وهو من أرسلهم وعجبى ولا يزال هنية يلاحق السلفين ويقتلهم ويسجنهم تأمينا لحدود ومصالح إسرائيل فانا بدعائى أردت أن يخلصنا الله من الظالمين ويرزقنا خير منهم وجزاك الله خيرا يا أخى على تعليقك الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
admin
Admin
Admin
admin


عدد المساهمات : 415
تاريخ التسجيل : 26/08/2010

الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان   الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 23, 2010 9:32 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بص يا اخى اولا قلت لك لا تكفر احدا بعينه لانك ما تعلم هل هو جاهل او مثلا مجنون او اى حاجة تانية وهذا هو كفر العين انك تكفر احدا بعينه اما كفر الحال فانت تقول ان عمله هذا عمل كفر ولكنك ما وصفته بالكافر هذا ما اعلم والله اعلم ثم الافضل ان تقول لى ما هو بدل ان تطرح عليا اسئلى انت تشك فى معرفتى اياها ثم ان كلامك دليل عليك لا لك فانت قلت الشيخ ابن بااااااااااز العلامة الكبير رحه الله تعالى انظر من هو وانظر ايضا من كفره واللجنة الدائمة سبحان الله لجنة كاملة تقفتى بكفر احدهم نعم تلك لجنة وامر التكفير لم ياتى الا بجلوس علماء كثر ليتحدثوا عن امر تكفير واحد من الحكام مثلا وانظر ايضا الى شيخ الاسلام ابن تيمية طيب الله ثراه وانظر الى من كفره هذا ابن العربى عليه من الله اللعنات المتتالية ولذلك قلت ان امر التكفير- فى اغلب الاحيان - يحتاج الى علماء كثر ومناقشة ايضا حول هذا الذى سوف يحكم عليه بالكفر هذا عن كلامى عن الكفر وانا استعجب من كلامك الحاد ن اقول بعض الناس فمثلا قلت عن زقزوق هذا الرجل كافر ان لم يكن مجنون لما قال قولته سبحان الله لما لا يكون جاهلا او مش فاهم لم يتعلم يعنى علما شرعيا مع انه المفروض انه يتعلم واسالك الان
قل لى اين اخطأت فى كلامى السابق عن موضوع التكفير ويا ريت الاخ ابو يحيى يشاركنا على الاقل يرد على اسئلتى التى بها جانب فقهى وكذا ايضا ابو عبد الملك الذى اتكلم معه اصلا فهو اولى ان يجيب على تلك الاسئلة؟؟؟؟

ثانيا عندى من الكلام على الجماعه الاخوانية ان رفعته اليك قلت عليهم ما لم يمكن قوله لكن دع هذا الكلام لى احتفظ به لنفسى وعجبا والله من الكلام الذى قراته عنهم سبحان الله لكن كل ما قرات عنهم كلهم من القادة ولست ادرى ايعذرون بسبب جهلهم الدينى والشرعى ولكن آن لتلك الجماعه ان تطلب العلم الشرعى حتى لا يُتكلم عنها بكلام منقول دون ان يعبر عن رايه فى هذا الكلام او حتى دون ان ياخد الاعذار لاخوانه فلعلهم لا يقصدون اهو تعصب ام من كتبه بالفعل يريد الخير لهم واسال الله لاخى وحبيبى وشيخنا ابا يحيى وكذا ابا عبد الملك ان يجزيهم عنى خير الجزاء وان ييسر لهم كل خير وان يكونو محبين للخير كارهين للشر امين امين امين

اما عن موضوع القسم فلا ادرى والله لعلك اصح منى ف هذا الامر ولكن قل لى بربك عز وجل اما علم الشيخ حسان هذا القسم واذا علم لما اباح الدخول ؟؟؟ ولا تقل لى عندى ما هو اعلم منه لان لو كل اما اقولك سمعت من شيخ ثقة قلت لى عندى ما هو اعلم منه اذا الزمتنى بشيخ واحد وحصرت العلم فى هذا الشيخ وانا ساحاول جاهدا فقدر استطاعتى ان اخرج من هذا الثغر ههههه موضوع القسم فان كان صحيحا فتلك اذا مصيبة كبرى

وانا لا ادرى والله لما قال مشعل- هدانى الله واياه الى الحق- هذا الكلام اما يعلم سبحان الله لكن سمعت انهم يطبقون الان حد السرقة وقالها احد الكتاب الليبراليين مستهزءا بهم ؟

وانا والله استعجب يا اخى بدل ان تدعو عليه ادع له واسال الله ان لا يلحقه بعرفات امين امين امين


بس العجيب ان فى حاجة يا اخوة هم داخلين علشان يغيروا القرف ده هم مش راضيين بيه ابدا ان شاء الله ولا ادرى والله ما الامر اذا ؟
اسال الله ان يهدينى الى الحق فى هذا الامر سريعا عاجلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.islamway.com
أبو يحيى المصري




عدد المساهمات : 444
تاريخ التسجيل : 04/10/2010

الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان Empty
مُساهمةموضوع: تعليق بسيط من أخ بسيط   الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 1:35 am

بالنسبة لموضوع أن ابن تيمية كفر ابن العربى
فهذا لم يحدث أصلا لإن ابن العربي هذا إمام كبير مالكي
أما ما تقصده فهو ابن عربي بدون (أل)
وعلمي بذلك أنه رحمه الله كفر أقواله كلها ولا يشك في كفر أقوال ابن عربي إنسان
لكن ابن القيم ذكر في طريق الهجرتين عن شيخه شيخ الإسلام أنها كانت شطحات منه
وهذا عجيب جدا من شيخ الإسلام وتلميذه أن يعتذرا لابن عربي بأنه جن (صار مجنونا) من كثرة تلبيس الشيطان عليه
ومن قرأ كلام ابن عربي يعلم أنه أكفر من فرعون لكنه كان زاهدا فيا ترى ما حمله على الكفر مع أنه كان زاهدا جدا في الحياة لعل هذا السبب الذي من أجله عذره ابن القيم وشيخه
والله أسأل أن يجنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن وأن يجنبنا تكفير أحد من المسلمين بغير بينة
وقلت في الكلمة السابقة أن عدم إطلاق الكفر أولى من إطلاقه إن كان في الأمر شبهة
لإن الأصل براءة الذمة وأذكركم بحديث حبيبنا رسول الله صلى الله عليه وسلم إذ يقول
كما في الصحيحين من حديث ثابت بن الضحاك وكان من اصحاب الشجرة رضي الله عنهم
قال صلى الله عليه وسلم (ومن لعن مؤمنا فهو كقتله ومن رمى مؤمنا بكفر فهو كقتله)
نسأل الله تعالى أن يجنبنا قتل إخواننا المسلمين وسفك دمائهم من غير أن نشعر
وسلام علي الصحاب الكرام ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عبدالملك الانصارى




عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 28/08/2010

الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان Empty
مُساهمةموضوع: رد: الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان   الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 4:40 am

جزاك الله خيرا أخى الحبيب ابا يحى وانا والله ما قلت ابن العربى بل قلت ابن عربى الحلولى وما قلتله عن ان ابن تيمية قد كفره فهو كلام الإمام الذهبى بل قال وإن لم يكن ابن عربى كافر فليس على وجه الارض كافر واما عن أن لعن المسلم كقتله فنسئل الله العافية من لعن أى مسلم أو تكفيره ولكن لازال السؤال قائم لأخى احمد هل كفرت عين أحد فى رسالتى الإعلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو يحيى المصري




عدد المساهمات : 444
تاريخ التسجيل : 04/10/2010

الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان Empty
مُساهمةموضوع: هذا خطأ   الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 4:43 am

لم أقصدك أنت بذلك لكني قصدت الأخ الآخر وهو ينقل أقوالك ليرد عليها وقع منه سقط ولعله كتبها خطئا فأحببت أن أنبهه على ذلك إن كان يعلم الفارق بينهما فأكون قد ساعدت في خير وإلا فذاك ما أردت والله أعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو عبدالملك الانصارى




عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 28/08/2010

الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان Empty
مُساهمةموضوع: هذا هو شريف الذى أعرفه وأحبه أخى شريف    الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 6:40 am

جزاك الله خيرا وزاد الله حرصا على إخوانك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإعلام بحرمة المشاركة فى البرلمان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المشاركة الزوجية الفعالة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاسلام ديننا :: المنتدى الاسلامى :: قسم المقالات-
انتقل الى: